محلي

قبيلة الرواجح بالقره بوللي تفوض الدكتور سيف الإسلام لقيادة العملية السياسية وإنهاء حالة الاحتراب الداخلي في ليبيا #قناة_الجماهيرية_العظمى_قناة_كل_الجماهير

قالت قبيلة الرواجح بالقره بوللي، إن استمرار الوضع الراهن واستفحال المليشيات المسلحة المسيطرة على مفاصل الدولة، يزيد كل يوم من عمق الأزمة الليبية، مشيرة إلى أنه على الجميع أن يُدرك ويعي أن الحل للأزمة والمعضلة الليبية لا يكون إلا من الداخل.

وأكدت القبيلة، في بيانٍ إعلامي، طالعته “أوج”، أن الحل لن يكون أيضًا إلا بأيادٍ ليبية وطنية، و بعيداً عن وجهة نظر العدو الخارجي الذي كان السبب الرئيسي فيما لحق بالبلاد من خراب ودمار.

وأضافت القبيلة، في بيانها: “نقر نحن شباب وأهالي ومشائخ قبيلة الرواجح بالقره بوللي تفويض الدكتور سيف الإسلام معمر القدافي لاستلام زمام الأمور في البلاد وقيادة العملية السياسية وإنهاء حالة الاحتراب الداخلي وعودة الأمن والسلم الاجتماعي في المجتمع الليبي”.

وتمر ليبيا بأزمة سياسية عسكرية مستمرة، منذ العام 2011م، حيث يتنازع على السلطة حاليًا طرفان، هما؛ حكومة الوفاق غير الشرعية، بقيادة فائز السراج، والطرف الثاني، الحكومة المؤقتة، والتي يدعمها مجلس النواب المنعقد في مدينة طبرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى