محلي

محملاً المسؤولية لباشاغا.. مجلس براك الشاطئ يعلن تعرض عميد البلدية رفقة قافلة إمدادات طبية لسطو مسلح #قناة_الجماهيرية_العظمى_قناة_كل_الجماهير

أوج – براك الشاطئ
قال المجلس البلدي براك الشاطئ، إن عميد البلدية الجيلاني علي، تعرض رفقة قافلة الإمدادات الطبية المرافقة له، ظهر أمس لاعتداء مسلح لغرض السطو على الاليات والمعدات وسيارة الاسعاف المخصصة للبلدية وهم في طريقهم من طرابلس باتجاه الجنوب.

وأضاف المجلس، في بيانٍ إعلامي، طالعته “أوج”، أن الاعتداء على القافلة تم من قبل مليشيات مسلحة بمنطقة غريان ونتج عن ذلك الاعتداء والهجوم المسلح فقدان عدد خمس مركبات آلية مُجهزة بوحدات رش، حيث تم السطو عليها من قبل المليشيات المسلحة.

ويُدين المجلس البلدي براك، بأشد العبارات تعرض قافلته الطبية، وعميد البلدية لهذا الاعتداء، الذي وصفه بـ”المشين” والاستيلاء على ممتلكات عامة تخص القطاع الصحي في الوقت الذي تقوم فيه البلدية بجهود مضنية من أجل توفير كافة المتطلبات الضرورية للحفاظ على صحة المواطن ومقاومة هذا الوباء الذي يهدد العالم بأكمله.

ويُحمل المجلس البلدي براك، كامل المسؤولة للجهات الأمنية ولوازرة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني، معتبرًا أن هذا البيان بلاغًا مباشرًا للنائب العام، ولكافة الجهات ذات العلاقة.

وتمر ليبيا بأزمة سياسية عسكرية مستمرة، منذ العام 2011م، حيث يتنازع على السلطة حاليًا طرفان، هما؛ حكومة الوفاق غير الشرعية، بقيادة فائز السراج، والطرف الثاني، الحكومة المؤقتة، والتي يدعمها مجلس النواب المنعقد في مدينة طبرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى