محلي

مجلس قبيلة أولاد طالب: تفويض الدكتور سيف الإسلام لإكمال مشروع بناء ليبيا الجديدة هو الأمل الوحيد لخدمة مصلحة الشعب الليبي #قناة_الجماهيرية_العظمى_قناة_كل_الجماهير

أوج – باطن الجبل
أعلن المجلس الاجتماعي لقبيلة أولاد طالب، أن الحل الجذري والأمل الوحيد الذي يخدم مصلحة الشعب الليبي، هو تفويض الدكتور سيف الإسلام القذافي لإكمال مشروع بناء ليبيا الجديدة.
وذكر المجلس الاجتماعي في بيان له، طالعته “أوج”، أن هذا يأتي إيمانًا منه بأن الحفاظ على السيادة الوطنية لا يأتي إلا بإرادة داخلية وطنية بعيدًا عن الارتهانات الأجنبية والدوائر الاستعمارية التي دمرت البلاد والعباد.
وأوضح أن الحل الجذري والأمل الوحيد الذي يخدم مصلحة الشعب الليبي بجميع قبائلته ومدنه وأريافه، هو عودة النظام الوطني للدولة الوطنية، لافتًا إلى أنه لا يأتي إلا بتحقيق رغبة الشعب الليبي بتفويض الدكتور سيف الإسلام القذافي لإكمال مشروع بناء ليبيا الجديدة والتي شواهدها لازالت شاهدة للعيان في كل ربوع الوطن.
وروى المجلس الاجتماعي لقبيلة أولاد طالب، أن هذا هو الوحيد الذي يملك مشروع وطني حقيقي متكامل من جميع النواحي السياسية والاقتصاددية والاجتماعية، وأنه يُفوض الدكتور سيف الإسلام معمر القذافي لقيادة المرحلة.
وفي الختام دعا كل مكونات المجتمع الليبي أن تنفض غبار الصمت والحوق والتردد بإعلانها ودعمها وتفويضها لقائد المرحلة الحقيقي وهو الدكتور سيف الإسلام للخروج من هذا النفق المظلم.
 
وتمر ليبيا بأزمة سياسية عسكرية مستمرة، منذ العام 2011م، حيث يتنازع على السلطة حاليًا طرفان، هما؛ حكومة الوفاق غير الشرعية، بقيادة فائز السراج، والطرف الثاني، الحكومة المؤقتة، والتي يدعمها مجلس النواب المنعقد في مدينة طبرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى