محلي

قبائل وأهالي مدينة درنة تفوض الدكتور سيف الإسلام القذافي لقيادة ليبيا وإنقاذها من براثن المليشيات #قناة_الجماهيرية_العظمى_قناة_كل_الجماهير

بيان قبائل واهالي مدينة درنه ايمانا منا بأن الحفاظ علي السيادة الوطنيه لا يأتي الا بارادة داخليه وطنيه بعيدآ عن الارتهانات الاجنبيه ودوائرة الاستعمارية التي دمرت البلاد والعباد 
ومن خلال تجربة الشعب الليبي بعد هذه السنوات العجاف للعديد من الكيانات والوجوه المفروضه من الخارج بشكل او باأخر .
والتي جلبته بتوليها امور البلاد وكل انواع الهوان وفقدان السياده الوطنيه الي التجويع الي الاحتراب بين كل المليشيات المدعومه من الاجنبي.
ولاحلال السلام والامن الاجتماعي وقطع الطريق علي كل المرتهنين للاجنبي لسيطره علي مقدرات بلادنا.
فاالحل الجذري والشامل والوحيد الذي يخدم مصلحة الشعب الليبي بجميع قبائله ومدنه وقراه وجميع مكوناته هو عودة النظام الوطني نظام الدولة الوطنيه.
والذي لا يتحقق الا بتحقيق رغبة الشعب الليبي بتفويض الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي وتكملت مشروع بناء ليبيا الجديده والتي شواهدها الماديه مازالت شاهده للعيان في كل ربوع الوطن.
وهو الوحيد الذي يملك مشروع وطني حقيقي متكامل من جميع النواحي السياسيه والاقتصاديه والاجتماعيه.
ومن خلال هذا البيان الذي نفوض فيه الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي لقيادة المرحله ندعو كل مكونات الشعب الليبي ان تنفض غبار الصمت والخوف والتردد بأعلانها ودعمها وتفويضها لقائد المرحلة الحقيقي وهو الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي للخروج من هذا النفق المظلم.
المجد والخلود لكل الشهداء الابرار والتحية والتقدير لكل الشرفاء الوطنيين الحرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى