محلي

ثقافة الوفاق تعتزم مقاضاة الفنانة أصالة لوضعها صورة عمر المختار بجانب الرئيس السيسي #قناة_الجماهيرية_العظمى_قناة_كل_الجماهير

أوج – طرابلس
أدانت الهيئة العامة للثقافة بحكومة الوفاق غير الشرعية، ربط الفنانة السورية أصالة نصري، بين صورة شيخ المجاهدين عمر المختار، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في أحدث أغانيها المعروضة منذ أيام.

واعتبرت الهيئة في بيان لها، طالعته “أوج”، أن ما قامت به أصالة نصري، إهانة لكل الليبيين، وشرفاء الأمة العربية، مُتابعة: “شخصية المجاهد عمر المختار، لا تقارن بمجرم حرب قتل ابناء شعبه، واستولى على السلطة بالسلاح، وساهم بكل الطرق في دعم المطلوبة للعدالة خليفة حفتر، بل شارك في قتل الليبيين بقصف عديد المدن بالطائرات”. – حسب البيان.

وشددت الهيئة العامة للثقافة بحكومة الوفاق، أنها لن تتهاون مع ما قامت به الفنانة السورية أصالة، موضحة أنها ستتقدم بشكوى رسمية ضدها في القضاء المحلي والدولي، ولدى نقابة الفنانين.

يذكر أن أغنية جديدة بعنوان “الحب والسلام” للفنانة السورية أصالة نصري أثارت جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تظهر الأغنية شخصيات سياسية وتاريخية ورؤساء عرب.

كما أشعلت الأغنية، حالة من الجدل في ليبيا، بعد ظهور صورة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بجانب شيخ المجاهدين، عمر المختار، خلال الفيديو كليب الذي تم طرحه مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى