محلي

الشرطة الفرنسية تعتقل ليبي مخمور حاول اغتصاب 3 فتيات بالقوة

أوج – باريس

فتحت النيابة في مدينة بوردو الفرنسية، تحقيق قضائي في محاولة ليبي مخمور اغتصاب فتيات بالعنف ومحاولة قتلهن.

وذكر موقع “Actu 17″، في تقرير طالعته وترجمته “أوج” أن شرطة مدينة بوردو الفرنسية اعتقلت ليبي مخمور، نهاية الصيف/ يونيه الماضي، بعد محاولته اغتصاب وقتل فتيات بالعنف، ووضعه رهن الاعتقال.

وقال الموقع إن المتهم اعتدى بسكين في مدينة بوردو، عندما اقترب شخص غريب يهدد امرأة شابة عائدة إلى منزلها، وتبعها إلى بابها في مسار ميدوك بالقرب من الأرصفة، إلا أنها تمكنت من الهرب قبل أن يفعل أي شيء بها.

وأضاف: “بعد بضع ساعات، كانت شابة تبلغ من العمر 24 عامًا من تالنس في سيارتها عندما تعرضت لاعتداء وحشي، بعد أن غادرت منزلها للتو، وبسبب الحرارة ، قامت الطالبة بخفض شباك سيارتها، حتى ظهر رجل فجأة يلوح بسكين”.

وتابع: “تم الاعتداء على الفتاة تسع مرات في الرقبة والوجه والبطن، وأصيبت بجروح خطيرة، فنبهت امرأة محلية اتصلت بالشرطة، وتدخلت دورية بسرعة وبدأت طواقم القطاع بالبحث عن المشتبه به”.

وواصل: “وفي حوالي الساعة 3:30 صباحًا من ليلة 29 الصيف/ يونيه الماضي، سمع سكان شارع ريفيير صرخات الكرب، فتقدموا لمساعدة فتاة تبلغ من العمر 28 عامًا تعرضت للاعتداء، بينما كانت تسير إلى المنزل من هذا الحي الهادئ عادة عندما بدأ شخص غريب في متابعتها، اقترب منها الرجل وحاول اغتصابها بتهديدها بسكين، إلا أنها لاذت بالفرار وساعدها الأهالي في الخلاص”.

ووفق شهود العيان، فإن المتهم كان يرتدي ملابس داكنة، وكان يتجول على رصيف قريب، حتى تمكنت الشرطة من السيطرة عليه بعد المقاومة، وقد تم اعتقال المواطن الليبي البالغ من العمر 20 عاماً واحتجزته الشرطة”.

وأفاد الموقع أنه بعد إدخال الشاب الليبي المستشفى لتلقي العلاج نظرا لاصابته بقطع في اليد، استغل لحظة من اهتمام الموظفين بالفرار من خلال النافذة، الإ أن الشرطة التي كانت قريبه منه علمت من شهود أنه اتجه ليركب “الترام” باتجاه مركز المدينة، وهناك تم اعتقال المشتبه به مرة أخرى واحتجازه لدى الشرطة.

وأكدت النيابة أن المتهم موجود في وضع غير قانوني على الأراضي الفرنسية، وأن الضحايا أكدوا أنه الشاب المقبوض عليه لدى الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى