محلي

الأعلى للقبائل بالغرب يعلن تأييده للدكتور سيف الإسلام لقيادة المرحلة ويعتبره رجل المرحلة

 

أعلن المجلس الأعلى للقبائل والمدن الليبية بالمنطقة الغربية، تأييده للدكتور سيف الإسلام القذافي لقيادة المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أنه سيواصل نهج القائد الشهيد معمر القذافي في المقاومة بكل الطرق المشروعة المتاحة.

وذكر المجلس في بيان له، أنه مستمر في المقاومة، إيمانًا منه بتوجيه قائد ثورة الفاتح من سبتمبر العظيمة الذي قال: “استمروا في المقاومة حتى وإن لم تسمعوا صوتي”؛ للحث على مواصلة النضال والمقاومة حتى النصر والتحرير، فإما النصر وإما الشهادة.

وأعرب المجلس عن تأييده لرجل المرحلة الدكتور سيف الإسلام، قائلاً: “لا مجال لترك أدعياء الدين وتجار السياسة للتلاعب مصالح الشعب العربي الليبي، ونعلن أن لا دور لهم ولا صله في استمرار نكبة فبراير اللعينة”.

وأوضح البيان أن المقاومة ستكون على كل الصُعد وبالوسائل المشروع المتاحة، مضيفا: “لن ندع الفرص لأي خائن عميل يلهث خلف أسياده الصهيوصليبيين وعملائهم في ساحات الوطن العربي، وإنا لندعو النادمين لتبيان موقفهم وعملاً صادقًا وتوبة نصوحة”.

وشدد على أن كل المبادرات بتقسيم ليبيا ستبوء بالفشل الذريع، وأن راية الجماهيرية الخضراء سترجع خفاقة وسيملئ الحناجر نشيد الفخر والكبرياء والشموخ “الله أكبر فوق كيد المعتدي” يدوي في سماء الحرية والنصر المبين، مؤكدًا الاستمرار في المقاومة لتحقيق النصر لمسيرة قيادتهم الحكيمة.

وواصل البيان: “ندعو الضمير العربي والدولي لمؤازرة الحق والاعتراف بمدى ما سببته دهاليز الأمم المتحدة وفداحة ما خططته من عدوان وجرائم في حق شعبنا الحر الأبي، وعلى الحكومات العربية التراجع عن دعمها للمليشيات التي ولدت من رحم فبراير الفساد والغدر والخيانة والوقوف مع قيادتنا الشرعية بكافة الإمكانيات المتاحة وسيزهق الباطل وإن غدا لمنتصرون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى