محلي

أوحيدة: جميع من تربطهم علاقة بالاحتلال التركي لليبيا كذبوا على الناس منذ 2011

 

أكد الكاتب الصحفي علي أوحيدة، أن جميع من تربطهم علاقة بالاحتلال التركي لليبيا هم أنفسهم من كذبوا على الناس منذ عام 2011.

وقال أوحيدة في سلسلة تغريدات له على صفحته على تويتر، “جميع الذين لهم علاقة بجلب الاحتلال التركي الى ليبيا متواجدون في نفس السفينة  ،، ولا تصدقوا اية مضاربات بشان ظهور خلافات بينهم،، هم انفسهم  يضحكون على عقول الناس منذ عام 2011 والأغبياء يصدقون مسرحية  خسائرها تتجاوز الاف من ارواح الليبيين ومجمل ثروتهم ووحدة وسيادة أرضهم”.

وأضاف أن “الحديث عن خلافات بين باشاغا والسراج ومسرحيات قراءة البيانات الركيكة   في فنادق طرابلس المحتلة لا يتجاوز الحديث عن وجود خلافات بين أردوغان والأوروبيين”، والتي تهدف إلى نهب ليبيا بشكل مستمر.

ونوّه أوحيدة إلى “دعوة وزير خارجية تركيا لزيارة بروكسل يوم 21 يناير وتكريم أوروبي واضح لما يقترفه اردوغان في كل من ليبيا وسوريا” مضيفا أن “تركيا تقبل بكافة شروط الأوروبيين وتتحول لحارس لهم ضد المهاجرين،، ومقابل ذلك تعربد وفق ما تريد في الدول العربية المنقسمة على نفسها”

وقال أوحيدة إن “أردوغان وصف علنا القادة الاوروبيين (ومن بينهم الالمان) بالنازيين والفاشيين العنصريين وهدد دولهم بشكل مباشر ووصف ماكرون بأنه مختل عقليًا (أليس صحيح ؟) ولم يطالبوا حظره في التوتير أو في أي منصة تواصل أخرى ويعقدون إلى اليوم مؤتمرات فيديو معه”.

وأكد أوحيدة أن “أردوغان ذراعهم التخريبي في المنطقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى