الطقس

حالة الطقس في ليبيا اليوم الأربعاء 20 يناير 2021

قالت ادارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية، في نشرتها الجوية اليوم الأربعاء 20 يناير 2021، إن الأجواء باردة نسبيا على أغلب مناطق ليبيا هذا اليوم وتميل للاعتدال بداية من يوم الغد.

وعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون الأجواء صافية إلى قليلة الغيوم والرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى ما بين (15- 19) مْ ولا تتجاوز (13) مْ على المرتفعات الجبلية، وتميل للاعتدال النسبي من يوم الغد.

أما على مناطق الخليج سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب ستكون السماء قليلة الغيوم تتكاثر احيانا على مرتفعات الجبل الأخضر والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى: مابين (14- 17) مْ ولا تتجاوز (11) مْ على مرتفعات الجبل الأخضر وتسجل اعتدال نسبي بداية من يوم الغد.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده يتوقع ظهور بعض السحب العابرة والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى: ما بين (15- 20) مْ وتنخفض أثناء الليل والصباح الباكر إلى الصفر المئوي.

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون الأجواء صافية إلى ظهور بعض السحب العالية والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى ما بين (16-19) م تميل للاعتدال النسبي بداية من يوم الخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى