
عقدت اللجنة التسييرية لحملة التطعيم ضد فيروس كورونا، اجتماعها الأول، اليوم السبت، بقاعة اجتماعات فرع المركز الوطني لمكافحة الأمراض سوق الجمعة ، وذلك للتجهيز لانطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا على مستوى البلاد .
وبحسب إيجاز صحفي للمركز الوطني لمكافحة الأمراض، ترأس الاجتماع بدر الدين بشير النجار مدير عام المركز وبحضور أعضاء اللجنة التسييرية وبمشاركة مندوبين كلا من مكتب منظمة الصحة العالمية بليبيا، و مكتب منظمة اليونيسيف بليبيا، ومكتب المنظمة الدولية للهجرة في ليبيا .
واستعرض الحاضرين الوضع الوبائي الحالي في ليبيا وكذلك الاطلاع على خطة العمل والاشراف علي الحملة ، والاطلاع علي التقارير الخاصة بتقييم الحلقة الباردة في ليبيا ، وكذلك الاتفاق على إعداد حلول عاجلة لتحديد وتوفير الاحتياجات الخاصة بالحملة والمباشرة في تدريب العناصر الطبية والطبية المساعدة والفنيين حول التطعيم ضد فيروس كورونا .