محليمقالات

ابحار في ذاكرة تنزف منذ عشر عجاف .. وطن لايهون ورجال صدقوا ماعاهدو الله عليه

بقلم: علي الهلالي

( الله اكبر فوق كيد المعتدي .. والله للمظلوم خير مؤيد ) .. مقطع من السلام الجماهيري الذي كنا نردده ونحن نقشعر قوة وحماسا ونشوة .. نردده بكل ما اوتينا من قوة وعمق صوت ولم يدر في خلدنا ان نردد غيرها .. لان الله هو الاكبر ولاننا ندرك ونؤمن ان الله فوق كل فوق .. وانه معنا لاننا ننصره فالله للمظلوم خير مؤيد .. فلا الرافال ولا الشبح ولا ساركوزي ولا الناتو يمكن ان تؤثر بقدر حصاة في من يؤمن بهذا ..
ولاننا وفق تربينا ونشأتنا ندرك ونؤمن ان ( الحق ) هو اسم من اسماء الله الحسنى .. بالتالي لابد ان نكون مع الحق وفي جانبه وان ننصره ولا ننصر عليه .. وان الكافر كافر مهما كان شكله او لونه او وظيفته .. وان من يواليهم فهو منهم .. وان اليهود والنصارى لن ترضى عنا حتى نتبع ملتهم .. من هنا كان لايهمنا ان يرضى عنا احد منهم وكنا نربأ بانفسنا عن ذلك ..
( الله اكبر فوق كيد المعتدي ) صدح هذا النداء في مثل هذا اليوم في كل ميادين الشرف بينما رفع السفهاء والتبع والخونة ومن والى الكفار شعارات الشكر والامتنان ( للكافر ساركوزي ) .. وحين كان الرجال يتصدون لعدو الله الذي كان يصب حممه على الوطن الطاهر ورجالة الاشراف كان في الطرف الاخر من كان ينادي بحياة ( الناتو ) ويشيد ( بفزعة ساكوزي ) ويشكر ( الجزيرة وقطر ) .
الوطن لايهون وثمنه ارواح صعدت الى خالقها راضية مرضية لم تبدل ولم ترتجف ولم تهن ولم تقل ما اعنف اسلحة الناتو .. لكنها قاومت الكافر الذي لايؤمن بنبي الله محمد عليه الصلاة والسلام .. قاومت تلك الملة التي كان منها من اساء للنبي عليه صلوات الله وسلامه .. وقدمت الارواح لاجل ان لايداس للوطن طرف ولاجل ان لايهان الليبي على ارضه ولاجل ان تكون نسائنا عزيزات لايطالهن اجنبي كل مناه ان يعبث بهذا البلد واهله ..
19 مارس ليس مجرد يوم لكنه ملحمة للشرف لمن يعرف معنى الشرف .. لمن قال الموت ولا يدوس هذا التراب الطاهر اجنبي كافر عدو الدين والوطن ..
لكن عذرا ايها الوطن ..
هناك من رقص على ارواح رجالك الشرفاء متغنيا بالناتو وبساركوزي وبكل ملة الكفر التي جلبوها ليمكنوها من هذه الارض التي كانت حراما عليهم ..
هناك من استعان بالكافر ليقتل اخاه المسلم لاجل ان يحقق مغانم زائلة ..
هناك من فرط في الوطن بعد ان فرط في نفسه لتكون المحصلة سراب وضياع وموت متواصل ويقول بان الناتو ( طير ابابيل ) ..
ايها الوطن .. سلام عليك من كل روح صعدت الى بارئها في ملحمة الذوذ عنك ضد كل من حاول النيل منك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى