اقتصادمحلي

مؤسسة النفط تستعد للمشاركة في المؤتمر الدولي المغاربي الأول لمستجدات التنمية المستدامة في تونس

التقى رئيس مجلس إدارة مؤسسة النفط مصطفى صنع الله بمقر المؤسسة اليوم الأثنين 8 الربيع/مارس الجاري م مدير إدارة التنمية المستدامة مختار عبدالدائم واعضاء الفريق المشكل من إدارة التنمية بالمؤسسة الذي يضم كل من محمد الجهاني وابراهيم خليفة وذلك في إطار الاستعداد للمشاركة في المؤتمر الدولي المغاربي الأول لمستجدات التنمية المستدامة الذي سيقام في الفترة من 12 إلى 14 الربيع/مارس الجاري في تونس .

وتم خلال اللقاء استعراض ورقة العمل وملخص عن مفهوم التنمية المستدامة واهدافها وتقديم عرض مناشط إدارة التنمية المستدامة والاعمال والمشاريع والبرامج التنموية التي تم تنفيذها في منطقة الهلال النفطي .

كما شمل العرض دور إدارة التنمية المستدامة في استقرار الانتاج وفي فتح جسور الترابط والشراكة بين مؤسسة النفط والمجتمعات المحلية .

وقال مصطفى صنع الله رئيس مجلس الإدارة ان ادارة التنمية المستدامة بالمؤسسة تلعب دوراً كبيرا في التقريب بين المجتمعات المحلية والمؤسسة وساهمت بشكل كبير في استقرار الانتاج وخلقت نوعاً من التؤامة بين الجانبين .

هذا واشاد رئيس مجلس الإدارة في ختام اللقاء بالعرض القيم المقدم من إدارة التنمية المستدامة متمنياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى