محلي

القتلة شقيقين ورفيق سوء: تفاصيل جريمة قتل فاضل واسرته في كاباو

القتلة شقيقين ورفيق سوء: اظهر مقطع فيديو مصور اعترافات من ارتكبوا جريمة قتل اب وزوجته وابينهما خلال الايام الماضية والتي تحولت الى قضية رأي عام لما اعتراها من فظاعة .

الاعترافات التي ادلى بها المجرمون الثلاثة كشفت ان اثنين منهم هم شقيقا المغدور اضافة الى صديقهما الذي انضم اليهما لارتكاب هذه الجريمة النكراء .
وتقول تفاصيل الحكاية ان الاموين ومعهما رفيق سوء التحق بهم بعد ان اخبروه نيتهم ارتكاب جريمة قتل شقيقهما بسبب ارث غادورا مقر سكنهما بطرابلس وتحديدا منطقة النجيلة بعد ان اخذوا معهم سلاحا ناريا “بندقية كلاشن كوف وكاتم صوت” واتجهوا بالسيارة بعد ان ازالوا لوحاتها الى حيث سيقومون بجريمتهم في كاباو.
وكشفت التفاصيل ان المجرمين قصدوا بيت “نسيبهم” الذي بقوا فيه حتى وقت صلاة المغرب.
وفي بيت نسيبهم الذي لم يكن به احد تم التخطيط للجريمة بين الاخوين ورفيقهم حيث تم التأكيد على دور كل منهم في قتل المغدور شقيقهم فاضل واسرته والاتفاق كذلك على من سيأخذ الاوراق والاموال من بيت الضحية لاقتسامهم فيما بعد .
اتجه المجرمون الثلاثة الى بيت الضحية “فاضل” حيث دخل اسامة “شقيق المغدور” بعد ان ارتدى اللثام ومعه المسمى ” التشي واوا”  وبقى سعيد “الشقيق الاخر” منتظرا في السيارة .
دقائق وخرج اسامة بعد ان قتل عائلة شقيقه وكان التشي واوا قد  بقى في سقيفة البيت حيث روى ان الطفلة جاءت هاربة نحو باب البيت ولكنها عادت بتد ان لمحته واقفا ليخبرا سعيد بان العملية انتهت وطلبا منه التحرك بالسيارة بعيدا .
ويروي اسامة التفاصيل بقوله انه حين دخل البيت وجد اسرة شقيقه مع والده حول مائدة الافطار حيث ارداهم جميعا باستثناء والده الذي تركه يصرخ لما حدث امام ناظريه .. وكشف ان الطفلة فرت منه لكنه لحق بها وارداها وخرج ليغادر مع باقي المجرمين.
وكشف المجرمون انهم اتجهوا بعد مغادرة كاباو الى بيت التشي واوا حيث قاموا في منطقة الكريمية بمحاولة تغيير مظهر السيارة بازالة التعتيم وركبوا اللوحات وتركوها عنده وبها السلاح واتجه كل الى بيته .
وارجع المجرمون سبب قيامهم بقتل شقيقهم الى مشاكل على ارث تسبب في مقتل والدتهم حسب قولهم.
وارتكبوا الجريمة وهم في كامل وعيهم للانتقام من شقيقهم فيما عزا صديقهم المشارك في الجريمة سبب مساعدته لهم بما قدموا له من اموال بالمقابل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى