محلي

الدبيبة خلال جولته في بني وليد يعلن زيادة مرتبات العاملين بمصنع السجاد بنسبة 70 % واستكمال مشروع المدرسة النموذجية

قام رئيس حكومة الوحدة الوطنية المؤقتة عبد الحميد الدبيبة وعدد من الوزراء ووزراء الدولة بجولة داخل مدينة بني وليد شملت مصنع السجاد التابع لشركة إنماء للصناعات الصوفية، وعدد من المشروعات المتوقفة بالبلدية.
واطلع الدبيبة والوفد الوزاري، على خطوط الإنتاج وظروف العمل بالمصنع واستمع لشرح وافٍ من قبل المسؤولين عن المصنع والمعوقات التي تواجهه.
وقالت مصادر بإدارة التواصل بالحكومة، إن الدبيبة أعطى تعليماته للجهات المختصة بتوفير ما يلزم لزيادة الإنتاج بالمصنع، كما أعطى تعليماته أيضا بزيادة مرتبات العاملين بنسبة 70 بالمائة، ليساهموا بالارتقاء بالمصنع.
كما زار الدبيبة موقع بناء المدرسة النموذجية بمنطقة سوف الجين الذي توقفت أعمال البناء به منذ سنة 2010 وقد اعطى تعليماته لجهاز تنمية المراكز الإدارية بسرعة إنجاز العمل بالمشروع والذي تبلغ نسبة الانجاز به 42 بالمائة، لافتًا إلى أنه تم الاتفاق على استكماله خلال فترة لا تتعدى 6 أشهر .. اضافة لافتتاحه رفقة وزير التربية والتعليم مدرسة جمال عبدالناصر للتعليم الأساسي.
كما زار الوفد المبنى المخصص ليكون مقرًا للشركة العامة للكهرباء والذي بدء العمل به منذ سنة 2014 ولم يتم استكماله نظرًا لظروف البلاد، وذكرت أن الدبيبة أعطى تعليماته لرئيس مجلس إدارة الشركة بتعديل التعاقد مع الشركة المنفذة ليتوافق مع تعديل سعر الصرف الرسمي وليكون وفق الأسعار الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى