محلي

الزويتينة: أعمال صيانة وزيارة تفقدية من مصلحة الطيران المدني لمطار حقل 103أ

الزويتينة:

قامت لجنة من مصلحة الطيران المدني مكونة من م. علي عبيد، وعزالدين أبوراوي، مفتش أرضي يرافقهم من قسم الطيران منسق عمليات الطيران، خليفة سويدان ومشرف مجموعة السلامة، ميلود العويتي بزيارة مطار حقل 103أ.

وتعتبر هذه الزيارة – وفق بيان لشركة الزويتينة– زيارة روتينية تفقدية، لتجديد ترخيص مطار حقل 103أ إلا أنها تزامنت مع بداية عملية صيانة المطار من قبل شركة الدوسر للإنشاءات والأعمال الهندسية، حيث قامت اللجنة برفقة مراقب حقول الإنتصار 103 والأقسام المعنية بالوقوف على كل مرافق المطار وكل مايتعلق بسلامة نزول وصعود الطائرة بأرض المطار وزارت اللجنة أيضا قسم السلامة (الإطفاء) للإطلاع على مدى استعداده للتعامل مع حالات الطوارئ أثناء نزول وصعود الطائرة.

وسجلت اللجنة كل الملاحظات والنقاط المهمة، التى يجب مراعاتها ومعالجتها أثناء إعادة صيانة المطار لضمان سلامة المسافرين من والى هذا الموقع مع الحرص على إستمرار رحلة الزويتينة المجدولة ليوم واحد في الأسبوع بحيث لا تعرقل عملية الصيانة.

سبقت الزيارة هذه، جولة من الإستعدادات لعملية صيانة ساحة وقوف الطائرات (حضيرة الطائرات) بمطار حقل 103أ وإعادة ترسيم خطوط المهبط وساحة وقوف الطائرات وكذلك الإنارة قامت بها الأقسام المعنية بعملية الصيانة تحت إشراف كل من قسم هندسة المشاريع بالحقل ومراقب حقول الإنتصار 103.

الزويتينة

الزويتينة

الزويتينة

الزويتينة

الزويتينة

الزويتينة

الزويتينة

الزويتينة

الزويتينة

الزويتينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى