لجنة من الداخلية تبحث تفعيل معبر غدامس

لجنة من الداخلية تبحث تفعيل معبر غدامس 

بحثت لجنة من وزارة الداخلية المشاكل التي تواجه عملية تفعيل عمل المعبر الحدودي غدامس.
وناقشت اللجنة خلال اجتماع عقد اليوم الخميس بطرابلس الخطط الأمنية اللازمة لتأمين المعبر والمناطق المحيطة به والاحتياجات البشرية والمادية التي يحتاجها لضمان انجاح سير العمل به في استقبال المسافرين، والوقوف على المعوقات والمشاكل التي واجهت سير العمل في السابق، واقتراح الحلول الجذرية لها.
وعقد هذا الاجتماع بناء على تعليمات وزير الداخلية بتشكيل لجنة مكونة من مكتب رئيس جهاز المباحث الجنائية عـميـــد محمـــــود عاشـــــور وبحضـــــور عـميـــد المبروك عبــــدالحفيــــظ رئيس جهــــاز مكافحة الهجرة غير الشرعية وعـميـــد صلاح الدين الحريزي مدير الإدارة العامة لأمن المنافد وعقيـــد إبراهيم الزطريني مـــدير الإدارة العـــــامة لمكافحة المخدرات وعقيــد أبو بكر الهــــاشمي مــــدير إدارة الدوريات الصحــــراوية بجهاز الهجـــــــرة غير الشرعية و عقيـــد محمد قليـوان مدير أمـــن غدامس.

Exit mobile version