الصحةمحلي

الدبيبة يتابع مع وزير الصحة تطورات الوضع الوبائي وهذه توجيهاته بخصوص مراكز العزل

عقد رئيس حكومة الوحدة الوطنية المؤقتة، عبدالحميد الدبيبة ظهر اليوم، اجتماعًا مع وزير الصحة علي الزناتي، ووكيل الوزارة للديوان والشؤون الفنية السيد سمير كوكو، بحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ورئيس الحكومة عادل جمعة.

حيث استعرض وزير الصحة، صورة الوضع الوبائي في عموم البلاد، أمام الدبيبة، مؤكداً على ضرورة زيادة التدابير الاحترازية والوقائية.

من جانبه، شدد رئيس الحكومة، عبد الحميد الدبيبة خلال الاجتماع، على ضرورة توفير الأكسجين بكميات كافية لكل مراكز العزل، والعمل على تسديد المستحقات المالية للعاملين بهذه المراكز، وضرورة الاستمرار في المتابعة اليومية للوضع الوبائي بكافة المدن وتوفير الاحتياجات الضرورية بكافة مراكز العزل.

وكان قد اعلن، مجلس الوزراء، حظر التجول الجزئي لمدة أسبوعين في بلديات طرابلس الكبرى والمنطقة الوسطى والساحل الغربي والجبل الغربي بعد تفشي كورونا.

وأكد مجلس الوزراء، في قراره رقم 228 لسنة 2021، أن الحظر الذي بدأ تطبيقه أمس الثلاثاء، يسري من السادسة مساء حتى السادسة صباحا ولمدة اسبوعين. ويستثنى من الحظر الأنشطة ذات الطبيعة السيادية والأمنية والصحية والصيدليات، وأعمال النظافة والكهرباء والطاقة والاتصالات وحركة الشحن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى