دوليمحليمقالات

عن جبال صعدة وسهول كييف

بقلم/ المراقب الليبي

عن جبال صعدة وسهول كييف

على اعلام النفط في الخليج ..  قنوات الجزيرة والعربية .. وبقية السلالة الهجينة المنفلتة .. وعلى المقولة الساخرة الساحرة .. حين تحاضر العاهرة عن الشرف..!!

على عواجل اعلام عاصفة ( الحزم ) التي استلت الفرح من قلوب وعيون اطفال اليمن  .. واقتلعت اسقف بيوتهم والجدران..

على جيوش المحللين والخبراء ورجال ( الدين ) الذين تسابقوا على التطبيل والتبرير  لحرب ابن سلمان ( الوقائية الشرعية حسب فتوى كبار العلماء  ) على جارهم القريب المسلم  المسالم ..الفقير  و الغافل ..

على حجة حماية ( مملكة الظلام ) من الخطر الحوثي  المزعوم .. ابن اليمن الأصيل  الذي صوروه  في لحظة دجل على هئية منتج ايراني من سلالة عمائم  آيات الله..  و حامل لصواريخ الخامنئي التي سيدك بها مكة والمدينة ..!!

على ذات الحجة التي ينكرونها على بوتن  في دفاعه عن عاصمته التي يتهددها خطر الفناء  ( الحقيقي وليس المزعوم ) من اصحاب السوابق التاريخية الذين تقذف بجيوشهم الغازية  الرياح  المسمومة الآتية  من الغرب ..

 على سبع سنوات عجاف  عصفت باحلام اليمنيين وامنهم ولقمة عيشهم  .. وغاب ذكرها عن مجلس الامن وعن موائد الكبار ..وعن مائدة  ابو الغيط الصغيرة مجهولة النسب ..

على صرخة جورج قرداحي المدوية التي خنقت بتاريخ رجعي ذات ساعة تخلي اعتدناها من زعماء لبنان المرتشين الملوثين باموال النفط..

على اساليب الردح والتعري التي أضحت من سمات هذا الاعلام الفاسد الماجن اللقيط الذي يعج بافواج من المرتزقة والساقطات و المخنثين ..

على الاخبار الكاذبة والتسجيلات والصور المفبركة التي تنتصر للانسانية المزعومة في سهول كييف وتسحقها في جبال صعدة  وتعز  وصنعاء ..

على عقلية التابع الرخيص او المرتزق ( مسبق الدفع ) التي تدار بها قنوات هؤلاء الأوغاد المتلبسين زوراً برداء العروبة والاسلام ..

على احياء اسطورة زرقاء اليمامة التي تلحظ حركة الدبابات الروسية على تخوم كييف وتعجز عن رؤية مثيلاتها في شمال سوريا والعراق او على اعتاب غزة وبيت المقدس ..

على السلطان التركي الذي سارع بالقفز من سفينة بوتن الى حضن  اسياده طمعاً في مايسد به عجز خزينته المنهوبة من عصابة ابنه العزيز  والصهر المدلل  ..

على النفاق التركي و جمهورية شمال قبرص ( السخيفة ) التي اخترعتها و سرقتها  من الجزيرة الصغيرة الوادعة ذات غفلة من العالم  بحجة حماية الاقلية التركية من العدوان اليوناني المزعوم ..

على  نظرية حماية الاقليات العرقية احياناً او طمس حقوقها في غالب الاحوال.. حسب  ( الحاجة او النوع ) من شمال قبرص الى شمال سوريا والعراق ..

على  النفاق الامريكي .. الذي حرم نشر  الصواريخ الروسية في كوبا وهدد بالحرب النووية لمنعها ..  واقر  بمشروعية نشر  الصواريخ الامريكية على تخوم  موسكو وسان بطرسبرغ ..

على الكيل بمكيالين في مجلس الامن .. حين يكون الفيتو الامريكي المتكرر من تجليات القوة والردع .. ويصبح الفيتو الروسي اليتيم خرقاً فاضحاً للميثاق ومن مهددات السلام في العالم..

على العنصرية الغربية التي وصفت اللاجئيين من اوكرانيا بالتمدن والرقي والكفاءة .. ذات الصفات التي انكروها علانية على بقية اللاجئين الذين وفدوا الى اوروبا من خارج حدودها..

على اعلام عربي غارق في الذل  والهوان والتبعية .. لا يعي ولا يتعلم ولا يتعظ ..يمتهن إعادة انتاج الفشل والرهانات الخاسرة ..

على بعض الدعوات والاماني العربية العلنية منها والمكبوتة .. التي تترقب خسارة بوتن لحربه الوجودية .. الدعوات الساذجة البلهاء التي لا تقراء التاريخ  ولا تدرك  انها اول من سيدفع الثمن ..

على ما تقدم وعلى ما هو قادم ..

استذكر قول المتنبي العربي الخالد ..

يا أمة ضحكت من جهلها الأمم ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى