محلي

عبد العزيز: باشاغا وعقيلة يريدون الانقلاب…وحفتر سرق بمفرده فوق الـ4 مليار

قال عضو ما عرف بـ “المؤتمر العام” السابق عن جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية محمود عبد العزيز،، إن منظومة القيم مستهدفة من الخارج ومن الداخل وتحتاج لعمل كبير جداً.

وتابع عبد العزيز، خلال مقابلة تلفزيونية: “من عام 2015 المدارس الدينيه قرارها صادر أينها وعلى من تقع المسؤولية؟ على الوزراء الذين لم يطبقوا! أم الاعلام الفاسد الذي شوه دار الافتاء ومشائخها وشرفاءها! منظومة القيم مختلة وقولوا اننا حاربنا الدين والمشايخ ودار الإفتاء”

وأكمل: “عندما يصبح الرأي عند سفهاء القوم ويقررون مصير ليبيا، لا اجد الكلمات التي تعبر عن المأساة التي نعيشها”

وزاد: “لا أريد ان اشخصن المواضيع بقدر ما اود التكلم عن مأساتنا في ليبيا عندما المجتمع يقدم الرعاع والسفلة، يتواصلوا معي من كل المناطق في المنطقة الشرقية ويقولوا لي هؤلاء ليس لهم وزن ولا كذا. مجرد خروج هذا الصوت وبهذه الطريقة والدعوة التي يدعون لها بهذا المنطق هو مأساة هناك خلل في المجتمع! السياسية تتبع منظومة القيم ولو المجتمع يغلب القيم الايجابية وسلم القيم واضح تختفي هذه النماذج”

وزعم عضو جماعة الإخوان، أن البعض يقوم بابتزاز حكومة عبد الحميد الدبيبة لأنهم لا يريدون أن يأتوا بها لبر، بحسب قوله، مردفا: “أما موضوع ابتزاز حكومة عبد الحميد الدبيبة الجماعة لا يريدون ان يأتوا بها لبر ولا يغركم اجتماعات القاهرة وغيرها، خسروا في جنيف، وباشاغا وعقيلة يريدون ان يريدوا الانقلاب فقط. هناك فساد في حكومة الدبيبة وتكلمنا عنه ومستمرين لكن لن نقبل بالانقلاب عليها، نحن نريد انتخابات”

وأضاف: “لا تغركم اجتماعات القاهرة وغيرها، هم خسروا في جنيف، وباشاغا وعقيلة يريدون ان يردوا الانقلاب فقط، هناك فساد في حكومة الدبيبة وتكلمنا عنه ومستمرين بالحديث بشأنه لكن لن نقبل بالانقلاب عليها ونحن نريد انتخابات”.

وأشار عبد العزيز، إلى أن الفساد موجود من أول لحظة ويجب على ديوان المحاسبة والرقابة والشعب الليبي والشارع التحرك وقول كلمته، داعياً الشارع الليبي للثورة على الاجسام الموجودة وهذه النماذج “القذرة” المستمرين في النهب والسرقة بحسب زعمه.

واستطرد قائلا: “ادعو الشارع للثورة على الاجسام الموجودة وهذه النماذج القذرة، هؤلاء مستمرين في النهب والسرقة، حفتر فوق الـ 4 مليار لوحده”

ووجه عبد العزيز السباب لعضو مجلس النواب علي التكبالي، واصفا إياه بأنه “إنسان مريض وذنبه في من اختاره في دائرة طرابلس المركزي. مهما كان الاختلاف السياسي ما يقوله لا يقوله عاقل، وهذه مخرجات المجتمع لذلك تحملوا الذنب”، وفق قوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى