الصحةمحلي

القطراني: وزارة الصحة ستستلم مقرها بالمنطقة الشرقية مطلع التمور أكتوبر المقبل لممارسة مهامها

أكد نائب رئيس الحكومة المرتقبة، علي فرج القطراني، أن وزارة الصحة ستستلم المقر الذي يتم تجهيزه في المنطقة الشرقية بكامل جهوزيته مطلع التمور أكتوبر المقبل لممارسة مهامها من خلاله.

جاء ذلك خلال زيارى أجراها نائب رئيس الحكومة المرتقبة، علي فرج القطراني ووزير الصحة عثمان عبدالجليل، إلى مقر وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية للوقوف على نسبة إنجازه ومدى جاهزيته لإستيعاب الوزارة ومجلس التخصصات الطبية

وقال القطراني، إن تجهيز المقر يأتي ضمن خطة الحكومة للتركيز على ملف الصحة لأهميته ولتسهيل وصول الخدمات الطبية للمواطن ، مضيفاً بأن الوزارة ستستلم المقر بكامل جهوزيته مطلع أكتوبر القادم وأن الوزارة ستمارس مهامها من خلاله ولن يكون هناك أي عائق يحول بينها وبين تأدية عملها وممارسة مهامها.

بدوره، أثنى وزير الصحة، على المجهودات المبذولة من قبل نائب رئيس مجلس الوزراء  لتوفير البيئة المناسبة لممارسة الوزارة عملها، وأكد بأن شغله الشاغل هو الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والنظر في كافة المختنقات التي تحتاج إلى حلول عاجلة بملف الصحة الذي لم يلقى الإهتمام الذي يستحق طيلة السنوات الماضية.

كما تخلل الزيارة الإطلاع على استمرار أعمال الصيانة بمركز مكافحة الأمراض بالمنطقة الشرقية والذي تقوم الحكومة الليبية بتجهيزه لإستئناف عمله في القريب العاجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى