
مديرية أمن طرابلس تنبه من عدم ركن السيارات عشوائيا
نبهت مديرية أمن طرابلس سائقي المركبات الالية بعدم ركن مركباتهم عشوائيا أو بشكل مزدوج في شوارع وسط طرابلس.
وأشارت المديرية إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة اعتبارا من يوم الغد الاربعاء، مبينة أن هذه الظاهرة تسبب ازدياد حدة الازدحام، وتنعكس سلبيا على قائدي المركبات الالية و المترجلين على الطريق العام.
وحذرت المديرية من أن من يخالف ذلك سيتم مخالفته وفقا لاحكام القانون، كما و سيتم نقل المركبات المركونة عشوائيا الى (مستودع بن عاشور ) التابع لمكتب شؤون المرور .