بعد تعليق بعضها مشاركاتها أمس.. الدبيبة يرضخ ويوافق على دعم الأندية لاستمرارها بالدوري

بعد تعليق بعضها مشاركاتها أمس.. الدبيبة يرضخ ويوافق على دعم الأندية لاستمرارها بالدوري 

 

وسط أزمة مفاجئة، وإعلان 7 أندية أمس تعليق مشاركاتها في الدوري الليبي، أكد رئيس وزراء حكومة الوحدة المؤقتة، عبد الحميد الدبيبة، دعمه لأندية الدوري الممتاز لضمان استمرار الدوري.

وأوضح الدبيبة، أن هذا الدعم سيكون بشرط أن تكون هناك خطة للاتحاد الليبي لكرة القدم، ووزارة الرياضة والتركيز على أندية الدرجة الأولى والفئات السنية، وأن يكون الدعم وفق الأنشطة بكل مؤسسة رياضية كمعيار أساسي للدعم.

وجاء هذا خلال لقاء الدبيبة، رؤساء أندية الدوري الممتاز، بحضور وزير الرياضة، عبدالشفيع الجويفي، ورئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، عبدالحكيم الشلماني، لمناقشة الصعوبات التي تواجه عددا من الأندية للاستمرار في مشاركتها بالدوري الممتاز، والذي يعتبر من أهم المناشط الرياضية التي تهم الجمهور الرياضي الليبي.

وشدد الدبيبة، أن دعم الشباب والرياضة تظل أولوية لـ لحكومته. مطالبا: وزارة الرياضة واتحاد الكرة بضرورة الاهتمام بالفئات السنية، وتنظيم عدد الأندية وأهمية وجود رابطة لأندية الدوري الممتاز.

Exit mobile version