
لتأخر صرف مرتباتهم.. وقفة احتجاجية لموظفي مجلس الحريات وحقوق الانسان
وسط تردي الآوضاع المعيشية، وتخر صرف الرواتب لعشرات الجهات والمؤسسات التابعة للجهاز الإداري للدولة، نظم موظفو مجلس الحريات وحقوق الانسان التابع لمجلس النواب، وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف مرتباتهم المتأخرة.
وأكد المحتجون، أن ما يحدث هو عبث بحقوقهم الانسانية المتمثلة في المعاش.
واعتبر المحتجون، وفق لافتاتهم، أن ما يقوم به مجلس الإدارة من تلاعب في الميزانية وفوضى ومتاجرة، تسبب في تأخر صرف المعاشات، وسوء أحوالنا المعيشية في مثال سيء لتردي حقوق الانسان.
ويذكر أن، الموظفين الذين تم تعيينهم بأعداد كبيرة خارج إطار القانون لم يتقاضوا مرتباتهم منذ قرابة السنة والنصف ، ودون أي تسوية او توضيح من مجلس الإدارة.