
صلهوب: بلدية المرج تفتقر للمستلزمات والمعدات إن حدث أي طارئ
قال عميد بلدية المرج، وليد صلهوب، إننا نناشد الحكومتين توفير كافة الاحتياجات بكميات كافية، لأن البلدية تفتقر للمستلزمات والمعدات إن حدث أي طارئ.
وتابع صلهوب، في تصريحات نقلتها “فواصل”، تسلمنا قافلة محملة بالمستلزمات الطبية والتجهيزات اللازمة وفريق دعم من جهاز الإسعاف والطواري من حكومة الدبيبة. منوها: تلقينا وعودًا من رئيس غرفة طوارئ المرج بالحكومة الليبية علي القطراني بتركيب مستشفيين ميدانيين ببلدية المرج خلال أيام، سعة كل مستشفى 200 سرير، وسيتم توفير كل احتياجات المستشفى من مستلزمات طبية وصيانة لمركز العزل بمستشفى المرج وتجهيزه بكافة الإمكانيات.
وشدد عميد بلدية المرج، إن هذا يأتي في إطار قرار البلدية، تشكيل لجنة للطوارئ المركزية يكون مقر عملها بمديرية أمن المرج. حيث تعمل هذه الغرفة داخل نطاق البلدية وتختص في التجهيز والتنظيم لأي طارئ أو حدوث كوارث.
واختتم، قدمنا مذكرة للحكومتين تتضمن كافة احتياجات البلدية فيما يتعلق بالكهرباء والمستشفى، والدفاع المدني، والإسعاف والطوارئ تحسبا لأي طارئ.