مصادر: جويلي توجه لبنغازي لملاقاة حفتر وانتظر كثير بالطائرة لحين الإذن له باللقاء

مصادر: جويلي توجه لبنغازي لملاقاة حفتر وانتظر كثير بالطائرة لحين الإذن له باللقاء 

 

فيما ينبىء بتطور عسكري الفترة المقبلة، كشفت مصادر اعلامية، عن توجه أسامة جويلي، آمر المنطقة العسكرية الغربية، المتُحالف مع باشاغا إلى مطار بنينا على متن طائرة خاصة للقاء حفتر، أمس الأربعاء.

وكشفت المصادر، أن جويلي لم ينزل من الطائرة، وظل لساعات طويلة منتظرا بداخلها الإذن بمقابلة حفتر، والذي تعمد إهانته، بعدما ذهب لافتتاح مستشفى 15 اكتوبر العسكري في بنغازي، رفقة نجله صدام، وصهره أيوب الفرجاني، وفرج اقعيم وصقر الجروشي.

وتابعت المصادر، إنه بالتزامن مع وجود جويلي في بنغازي هبطت طائرة تتبع شركة خاصة فرنسية في حقل “C5“، الخاضع لسيطرة قوات عسكرية من الزنتان، وتركت أسلحة متطورة لأسامة جويلي.

Exit mobile version