
بعد ساعات قليلة، من موافقة مجلس الدولة على التعديل الدستوري، قال عضو مجلس الدولة الإخواني، سعد بن شرادة، إن النصاب مكتمل في جلسة اليوم وصوّت أغلبية الأعضاء بالموافقة على التعديل الدستوري الـ13.
ولفت بن شرادة في تصريحات، إنه سيتم التصويت في الجلسة القادمة على تشكيل لجنة لصياغة القوانين الانتخابية مكونة من 12 عضوًا من مجلسي الدولة والنواب.
وكان مجلس الدولة وبعد عدة جلسات، وافق اليوم على التعديل الدستوري، في خطوة وصفها مراقبون بأن الهدف منها إجهاض مبادرة باتيلي التي طرحها أمام مجلس الأمن.