موظفو البحوث الصناعية بتاجوراء يعلنون الدخول في اعتصام مفتوح احتجاجا على تأخر رواتبهم

موظفو البحوث الصناعية بتاجوراء يعلنون الدخول في اعتصام مفتوح احتجاجا على تأخر رواتبهم 

 

وسط احتجاجات مدوية ومتواصلة خلال الفترة الأخيرة احتجاجا على تأخر الرواتب وتردي مستوى المعيشة ومشاكل وظيفية.

نظم موظفو مركز البحوث الصناعية، في تاجوراء، وقفة احتجاجية، للمطالبة بحقوقهم ورواتبهم المتوقف صرفها وزيادة للمرتبات إسوة بباقي القطاعات والإفراج عن مرتبات الموظفين الجدد المتوقف صرفها لأكثر من عامين.

وأعلن العاملون بالمركز، الدخول في اعتصام مفتوح، حتى تتحقق هذه المطالب، كما أكدوا على استمرار إغلاق مركز البحوث الصناعية، إحتجاجاً على توقف مرتباتهم منذ نحو عامين ومطالبهم بتطبيق جدول المرتبات الموحد.

 

 

Exit mobile version