عميد نالوت: أكثر من نصف المنازل في المدينة‎ بدون مياه ونقص حاد في الوقود

عميد نالوت: أكثر من نصف المنازل في المدينة بدون مياه ونقص حاد في الوقود 

 

كشف عميد بلدية نالوت، عبد الوهاب الحجام، تفاصيل كثيرة عن تردي الاوضاع داخل البلدية وغياب الحكومة.

وأوضح الحجام في تصريحات، نقلتها فواصل، نعاني من ارتفاع كبير في أسعار السلع الغذائية، ونقص شديد في الوقود، كما أن أكثر من نصف المنازل في المدينة بدون مياه.

وتابع عميد بلدية نالوت، أبلغنا العديد من الجهات ولم يتم حل هذه المشكلة حتى الآن.

وواصل الحجام، هناك مشاريع لصيانة طرق قائمة حالياً بالمدينة، وأيضًا هناك طريق مزدوجة جاهزة لكن تنقصها أعمدة الإنارة، التي لم تتوفر لها ميزانية!

 ولفت الحجام،نخطط لإنشاء مدارس جديدة الفترة القادمة لتخفيف الاكتظاظ الحاصل في المدارس.

وتكشف أوضاع نالوت وغيرها من البلديات الليبية، فشلا حقيقيا ومزريا لحكومة الدبيبة بعيدا عن البروبجندا الإعلامية الزائفة التي تحيط بتحركاتها.

Exit mobile version