محلي

عز الدين عقيل يرد على باتيلي: جريمة تحطيم انتخابات 2021 في رقبة واشنطن ولندن

عز الدين عقيل يرد على باتيلي: جريمة تحطيم انتخابات 2021 في رقبة واشنطن ولندن 

 

انتقد رئيس حزب الائتلاف الجمهوري، عز الدين عقيل، التصريحات التي أدلى بها المبعوث الأممي عبد الله باتيلي، لصحيفة الشرق الأوسط وقال فيها، إن الأطراف الليبية هي المسؤولة عن تحطيم انتخابات 2021.

 ورد عز الدين عقيل على باتيلي بكشف حقيقة ما جرى في انتخابات 2021 في تدوينة له على حسابه على موقع فيس بوك طالعتها “الجماهيرية” وجاءت كالتالي:-

صوت خشخشة الدولار.. ونعومة وسائد الطائرات الخاصه .. والحياة المرفهه بالبالم بيتش.. اقوى من صوت الحق !!؟

وتابعلا عقيل، ورغم تصريح ريتشارد نورلاند مرارا بأن مشاركة سيف الإسلام، كمترشح كانت هى القوة القاهرة .. التى دفعت واشنطن ولندن الى الغاء إنتخابات 2021!!

بل.. وبالرغم من انتقال  نورلاند جهارا  نهارا  .. و قبل ايام فقط.. الى مرحلة تهديد الليبيين صراحة بتعطيل بلاده والانجليز لأى انتخابات.. لا يلتزم فيها الليبيين بتحديد هويات المترشحين.. وابعاد  الاشخاص الجدليين .. في اشارة سافرة إلى سيف الاسلام القذافي.

وتابع، ورغم انتشار انباء – لا اظنها لم تبلغ مسامع باتيلي – عن عرض سفارات أجنبية على امراء حرب محليين  قتل سيف الاسلام القذافي مقابل مليار دينار  تدفع لهم من خزائن الليبيين .. تتضمن مصاريفها  تشكيل قوة غدر مسلحة .. ومنحهم ادوارا متقدمه بمرحلة ما بعد سيف !!

الا أن الحاج باتيلي، وفق تدوينة عز الدين عقيل، ابى الا أن  يغني على ليلاه.. بالتصريح لصحيفة الشرق  الاوسط .. بأن الأطراف الليبيه وليس واشنطن ولندن .. هى المسؤولة عن تحطيم انتخابات 2021!!!؟

وانها (أى الاطراف الليبيه) – بحسب الحاج باتيلي طبعا – عليها ان تتوقف عن تبادل توجيه الاتهام  الى بعضها بعض حيال ارتكاب هذه الجريمة السياسية !!، والتى يعرف الحاج السنغالي يقينا .. و قبل غيره .. بانها كانت جريمة سياسيه امبرياليه خالصة بالأصل والأساس !!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى