رغم تردي الأحوال المعيشية.. الكيلاني: أنفقنا 14.5 مليار دينار على منحة الزوجة والأبناء

رغم تردي الأحوال المعيشية.. الكيلاني: أنفقنا 14.5 مليار دينار على منحة الزوجة والأبناء 

 

رغم تردي الأحوال الاقتصادية والمعيشية، وهو ما تعكسه الوقفات الاحتجاجية، قالت وفاء الكيلاني، وزيرة الشؤون الاجتماعية في حكومة الدبيبة، إن حكومتها أكثر من 14 ونصف مليار على منحة الزوجة والأبناء!

وأوضحت الكيلاني، في تصريحات، إن منحة الزوجة والأبناء، تخطت حاجز الـ4 مليارات في العام الأول، وفي العام الثاني كانت أكثر من 6 مليارات ونص مليون دينار، وخلال الربع الأول لهذا العام أنفقنا ما يقارب 4 مليارات.

وكشفت وزيرة الشؤون الاجتماعية، إن الوزارة أطلقت منصة الخدمات الرقمية لمنحة الزوجة والأبناء، لتسهيل خدمات الاستفسار وتعديل البيانات. لافتة: إن هذه المنصة لتذيل الصعوبات، التي يواجهها المواطنون، ولتقريب الخدمات لهم، وتمكين الوزارة من تقديم الخدمات الإلكترونية.

وأكملت وفاء الكيلاني، إن منحة الزوجة والبنات غير العاملة، بلغت أكثر من مليون مستهدفة، وباب التسجيل لا يزال مفتوحًا.

Exit mobile version