محلي

عبد المولى: ما أنجزته 6+6 في ظل الظروف الراهنة والاستقطاب والتشظي نتيجة ممتازة

عبد المولى: ما أنجزته 6+6 في ظل الظروف الراهنة والاستقطاب والتشظي نتيجة ممتازة 

 

قال عضو مجلس النواب، عبد النبي عبد المولى، إن ما أنجزته لجنة 6+6 في ظل الظروف الراهنة والاستقطاب والتشظي، يعتبر نتيجة ممتازة، والمطلوب هو إنجاز العملية الانتخابية الآن.

 وأوضح عبد المولى في تصريحات، لجنة “6+6” حققت الحد الأدنى من التوافق، ويجب دعم مخرجاتها لإجراء الانتخابات وإنهاء الأزمة.

وأردف: النقاط التي يعارضها بعض النواب، يمكن معالجتها في المرحلة القادمة في الدستور الدائم. مشددا على أن دور مجلس النواب، ينتهي عند إصدار القوانين الانتخابية بشكل رسمي، وباقي الأمور تقع على الأجسام الأخرى، مثل الحكومة والمفوضية.

وأكمل عبد المولى، إن البعثة الأممية غير جدية في إيجاد حل للأزمة، ولو أرادت إجراء الانتخابات لفعلت هذا منذ زمن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى