المريمي: تدهور صحة بوعجيلة مسعود ونقله للمستشفى بالولايات المتحدة دون وجود مرافق
المريمي: تدهور صحة بوعجيلة مسعود ونقله للمستشفى بالولايات المتحدة دون وجود مرافق
استمرارًا للجريمة السافرة التي ارتكبتها حكومة الوحدة المؤقتة برئاسة عبد الحميد الدبيبة، في حق المواطن الليبي بوعجيلة مسعود، وتسليمه للولايات المتحدة الأمريكية دون تهمة أو جريمة.
كشف عبد المنعم المريمي، ابن شقيق بوعجيلة مسعود، تدهور الحالة الصحية لـ بوعجيلة، نتيجة معاناته من أمراض عدة منذ اعتقاله نهاية العام الماضي.
وأوضح المريمي، في تصريحات، إن السلطات الأمريكية أبلغت أبنه بنقله إلى المستشفى، ولا يوجد أي مرافق من العائلة تمكن السفر إلى الولايات المتحدة. مضيفا: كافة الجهات التي وعدت بمساعدتنا وتولي أتعاب فريق الدفاع عن بوعجيلة، أخلفت وعودها، ولم نتمكن من تكليف فريق الدفاع عنه حتى الآن.
واختتم المريمي، إن الحكومة الأمريكية عيّنت مُحامية شعبية للدفاع عن بوعجيلة، وهذا الأمر لا يتناسب مع حجم القضية المُتهم بها. بنص تصريحاته.
وليست هناك سابقة، لما قام به الدبيبة في حق بوعجيلة مسعود، ثم تجاهل حياته ووضعه تماما بعد ذلك.



