المشري يطالب الدبيبة والكبير ورئيس المحكمة العليا إيقاف التعامل مع الشنطي

المشري يطالب الدبيبة والكبير ورئيس المحكمة العليا إيقاف التعامل مع الشنطي 

 

وسط صراع ضارٍ بين الأطراف السياسية الموجودة في المشهد.

طالب رئيس مجلس الدولة، خالد المشري في خطاب كل من رئيس المحكمة العليا، والنائب العام الصديق الصور، وخالد شكشك، ومحافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير، وعبد الحميد الدبيبة، بإيقاف التعامل مع رئيس هيئة الرقابة الإدارية، سليمان الشنطي.

وشدد المشري، على التعامل مع عبدالله قادربوه بصفته رئيسًا لهيئة الرقابة الإدارية، بعد صدور حكم بات من محكمة استئناف طرابلس لصالحه، كونه صاحب الصفة. 

Exit mobile version