محلي
إبراهيم صهد: فرنسا تستغل لجنة 5+5، من أجل إعادة نفوذها في ليبيا

إبراهيم صهد: فرنسا تستغل لجنة 5+5، من أجل إعادة نفوذها في ليبيا
اتهم عضو مجلس الدولة الإخواني، إبراهيم صهد: فرنسا تستغل لجنة 5+5، من أجل إعادة نفوذها في ليبيا.
وقال صهد في تصريحات، إن باريس لها أطماع في الأراضي الليبية، وإنها تسعى لاستغلالها لتعزيز أوضاعها في إفريقيا بشكل عام.
وشدد صهد، إن باريس ربما تستعيد نفوذها في البلاد، بمساعدة بعض الأطراف الليبية مثل قوات حفتر، في ظل وجود منافسين كثر، مثل تركيا وقوات فاغنر الروسية.
وكان الرئيس الفرنسي ماكرون، حضر اجتماع لجنة 5+5 في باريس مؤخرا، والذي شارك فيه كل من الناظوري ومحمد الحداد.



