محلي
مجلس النواب يدين الاعتداء على مقر الأعلي للقضاء بطرابلس: عمل مشين

مجلس النواب يدين الاعتداء على مقر الأعلي للقضاء بطرابلس: عمل مشين
أعرب مجلس النواب، عن إدانته واستنكاره حادثة الاعتداء على مقر المجلس الأعلى للقضاء في العاصمة طرابلس. واقتحامه بقوة السلاح من قبل مجموعة مسلحة.
وأكد مجلس النواب في بيان طالعته “الجماهيرية”، على احترامه لوحدة واستقلالية القضاء، مستغربًا القيام بهذا العمل المشين في هذا التوقيت بالذات الذي تتجه فيه البلاد إلى تحقيق توافق حول إجراء الانتخابات وإنهاء الانقسام وإخراج البلاد من أزمتها.
وعبر مجلس النواب، عن أسفه لمثل هذه الأعمال التي تُعرِّض المؤسسة القضائية التي يعول عليها في بناء الدولة للانقسام والتشظي، ونحن في أمس الحاجة لوحدة المؤسسة القضائية في ظل ما تعانيه بقية مؤسسات الدولة من حالة الانقسام الأمر الذي يزيد من المخاطر والتهديدات التي تمس بوحدة البلاد من خلال مثل هذه الأعمال المنافية للقانون.



