
السايح وبوالخطابية يناقشان التحضيرات للانتخابات البلدية وافتتاح مقر للمفوضية في طبرق
ناقش رئيس مجلس المفوضية العليا للانتخابات، عماد السايح، خلال لقائه رئيس المجلس التسييري لبلدية طبرق، فرج بوالخطابية، ملفي الانتخابات البلدية وافتتاح فرع للمفوضية في المدينة.
وجاء ذلك خلال لقاء السايح وبوالخطابية اليوم، حيث بحث اللقاء وجهات النظر حول التعديل الأخير لقانون إنشاء المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، والقاضي بنقل اختصاص إدارة وتنفيذ انتخاب المجالس البلدية إلى المفوضية، والتحضيرات التي تتبعها المفوضية في سبيل الإيفاء بهذه المهام الجديدة وفقا لأعلى المعايير المعمول بها في العالم الديمقراطي.
وناقش الاجتماع كذلك، مراسم افتتاح المقر الجديد للمفوضية في مدينة طبرق، والتعاون من أجل إظهار هذا الحدث بما يليق بمكانة كل من الطرفين لدى جمهور الناخبين في المدينة.