محلي

الدبيبة يلتقي سفير النيجر ويطالبه بضرورة الحفاظ على الاستقرار وعدم السماح بالفوضى

أكد رئيس وزراء حكومة الوحدة المؤقتة،  عبد الحميد الدبيبة، إن موقف ليبيا واضح تجاه ما يحدث في النيجر. مشددا على ضرورة المحافظة على الاستقرار وعدم السماح بالفوضى لما سيكون لذلك من تبعات سلبية على النيجر وكافة البلدان المجاورة.

وجاء ذلك، خلال لقاء الدبيبة، مساء اليوم الأربعاء، سفير النيجر في ليبيا أسياد أغ كاتو، بحضور نائب رئيس الوزراء حسين القطراني.

 وشدد الدبيبة، للسفير النيجري، على تناغم موقف ليبيا مع منظمة الإيكواس والاتحاد الأفريقي تجاه الأوضاع التي تمر بها النيجر.

من جانبه، قدم سفير النيجر للدبيبة، شرحا لطبيعة الأوضاع التي تمر بها النيجر نتيجة التطورات السياسية والعسكرية التي تمر بها البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى