محلي
الدبيبة تعليقًا على اشتباكات طرابلس: نتأسف جدا لما حدث وهو جرح نازف لطرابلس
الدبيبة تعليقًا على اشتباكات طرابلس: نتأسف جدا لما حدث وهو جرح نازف لطرابلس
أعرب رئيس حكومة الوحدة المؤقتة، عبد الحميد الدبيبة عن آسفه للاشتباكات التي حدثت في طرابلس.
وقال الدبيبة عقب جولته بمناطق الاشتباكات في طرابلس، نتأسف جداً لما حدث، ومؤسف ما حدث، ولا بد أن لا يتكرر.
وتابع الدبيبة في تصريحاته، ما حدث هو جرح نازف للعاصمة طرابلس ولسكانها ولكل الليبيين.
وشدد: سعينا وما زلنا نسعى للاستقرار والبناء، ولكن، ما زال يوجد مفسدون سنقف لهم بالمرصاد. مؤكدا: على أهمية توثيق حقوق كل الناس المتضررة من هذه الاشتباكات.



