محلي
الشركسي: الحكومة الحالية قطعاً ستنهار وستكون لذلك إشكاليات كبيرة
الشركسي: الحكومة الحالية قطعاً ستنهار وستكون لذلك إشكاليات كبيرة
حذر عضو ملتقى الحوار السياسي أحمد الشركسي، من تداعيات وجود السلاح في أيدي المجموعات المسلحة وتداعيات انهيار حكومة الدبيبة.
وقال الشركسي في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماع إكس، طالعتها “الجماهيرية”، إنّ الحكومة الحالية يقصد حكومة الدبيبة، بشكلها الحالي قطعاً ستنهار.
وأضاف الشركسي، إن انهيارها سيدخل العاصمة في إشكاليات كبيرة، موضحا: أن الإصرار على تشكيل حكومة موحدة، هو محاولة من الجميع لتجنب الانهيار الحتمي لهذه الحكومة، وتوفير الخروج الآمن لحكومة أخرى تستطيع إدارة البلد بشكل أكثر احتراماً، وتعيد وحدة مؤسسته المتشظية بسبب الإدارة الحالية.
ولفت الشركسي، إنّ السلاح المدجج المنتشر في العاصمة قد يحمي الحكومة من المتظاهرين العُزّل ولكن لن يحميها من أي صراع مُسلح بين بعضها، ولكم في الصراع المُسلح الأخير خير دليل، بحسب التغريدة.



