محلي

ناشط ينتقد أداء شركات الطيران الليبية ويخص بالذكر الخطوط الافريقية

ناشط ينتقد أداء شركات الطيران الليبية ويخص بالذكر الخطوط الافريقية

أنتقد الناشط علاء الدين بن عز الدين أداء وخدمات شركة الخطوط الجوية الافريقية، مؤكدا أنه لن يتعامل معها مرة أخرى، داعيا لمقاطعة الشركات الليبية للضغط عليها لتحسين عملها.

وقال زيدان في تدوينة له على صفحته على فيسبوك: انتهت علاقتي مع أسوأ شركة طيران في ليبيا قبل سنوات، بعد أن تسببت في خسائر مادية لي وفي ضياع مصالح، دون تقديم أي اعتذار أو إظهار إحساس بالذنب.

اليوم الوالد منذ الصباح وحتى هذه الساعة وهو في مطار اسطنبول في انتظار رحلة العودة لطرابلس. فقدنا التواصل معه، والله أعلم بحاله وبحال باقي المسافرين. الشركة اكتفت بنشر إعلان على صفحتها على الفيسبوك قبل موعد الرحلة بقليل، مُعلِنةً عن تأخير في الرحلة لعدة ساعات.

في الشركات الجوية المحترمة يتم الإبلاغ عن التأخير قبل أيام من موعد الرحلة، وذلك من خلال مكالمات هاتفية ورسائل إلكترونية. وعند حدوث تأخير طارئ، يتم استضافة المسافرين في صالات الضيافة، أو تقديم مشروبات ووجبات خلال ساعات الانتظار. أما شركة الخطوط الجوية الأفريقية، فقد اختارت إغلاق هواتفها ومكتبها في المطار لتجنب إزعاج الزبائن!

أعرف أن رفع دعاوى قضائية ضد الشركة هو السبيل الأمثل للضغط عليهم، لكن من جانبي، سأكتفي حاليًا بمقاطعتهم، وأتمنى من الجميع أن يقاطعوهم حتى تكون الشركة عِبرة لمن يعتبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى