محلي

المجلس الاجتماعي لـ أولاد وافي يؤكد دعمه التام لفريق سيف الإسلام بتعليق مشاركته بالمصالحة الوطنية

المجلس الاجتماعي لـ أولاد وافي يؤكد دعمه التام لفريق سيف الإسلام بتعليق مشاركته بالمصالحة الوطنية 

 

أصدر المجلس الاجتماعي لقبيلة أولاد وافي، بيانا يؤكد فيه دعم فريق المترشح الرئاسي سيف الإسلام القذافي، وموقفه بتعليق المشاركة في اجتماعات اللجنة التحضيرية لمؤتمر المصالحة الوطنية، إلى حين تلبية الشروط والمطالب التي تهيء الأرضية المناسبة لبرنامج المصالحة.

وجاء بيان المجلس الاجتماعي لقبيلة اولاد وافي كالتالي:-

ندعم فريق المترشح الرئاسي سيف الإسلام القذافي ونؤكد دعمنا التام لموقف تعليق المشاركة في اجتماعات اللجنة التحضيرية لمؤتمر المصالحة الوطنية إلى حين تلبية الشروط والمطالب التي تهيء الأرضية المناسبة لبرنامج المصالحة.

هنالك عرقلة واضحة وعدم الالتزام و الوفاء بالوعود من بعض الأطراف لتنفيذ إطلاق سراح الأسرى وتسوية الأوضاع القانونية لعائلة القائد الشهيد معمر القذافي داخل وخارج ليبيا .

-وفد الدكتور سيف الاسلام القذافي يمثل كل أطياف النظام الجماهيري وكل الوطنيين من ابناء الشعب الليبي واختيار من يمثلنا حق وقرار يخصنا نحن.

-الدكتور سيف الاسلام هو المؤهل لتمثيل النظام الجماهيري والشعب الليبي فبعد 13 سنة، اتضحت كل الحقائق التي فضحت كل المؤامرات التي تحاك ضد ليبيا وشعبها، والتي تقوم بتنفيذ أيادي ليبية بتعليمات غربية و عربية

-عدم الحيادية والانحياز لطرف دون الاخر نستنكره بشدة ونطالب بالحيادية والتزام الحياد والسعي لمصالحه حقيقيه واستبعاد كل من من شأنه خدمة طرف او الانحياز له ضد طرف اخر.

-فإننا نطالب بتشكيل مفوضية عليا للمصالحة في أسرع وقت ممكن والافراج الفوري عن كل أسرى النظام الجماهيري دون شرط او قيد وتسوية أوضاعهم داخليا وخارجياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى