محلي

الأعلى للقبائل والمدن الليبية بالمنطقة الغربية: قائد المصالحة هو الدكتور سيف الإسلام ولا يمثلنا غيره

الأعلى للقبائل والمدن الليبية بالمنطقة الغربية: قائد المصالحة هو الدكتور سيف الإسلام ولا يمثلنا غيره.  

 

 

أصدر المجلس الأعلى للقبائل والمدن الليبية بالمنطقة الغربية، بيانا بشأن التطورات الأخيرة بملف المصالحة الوطنية، مؤكدا: دعمه موقف فريق المرشح الرئاسي سيف الإسلام القذافي، في تعليق المشاركه في مؤتمر المصالحة والامتناع عن الحضور خصوصا بعد تقديم وعود بإطلاق سراح الأسرى، ومناشدة الجنايات الدوليه والمجتمع الدولي بسلامة الموقف القانوني للدكتور سيف الاسلام وأسرة القائد الشهيد معمر القذافي.

وجاء بيان المجلس الأعلى للقبائل والمدن الليبية بالمنطقة الغربية كالتالي نصا:-

نؤكد وندعم موقف فريق المرشح الرئاسي سيف الإسلام القذافي في تعليق المشاركه في مؤتمر المصالحة والامتناع عن الحضور خصوصا بعد تقديم وعود بإطلاق سراح الأسرى ومناشدة الجنايات الدوليه والمجتمع الدولي بسلامة الموقف القانوني للدكتور سيف الاسلام وأسرة القائد الشهيد معمر القذافي.

حيث ان الفريق المشارك في مؤتمر المصالحة، يمثل كل أطياف النظام الجماهيري ولا يحق لاحد التدخل في من يمثلنا وقائد المصالحة لكل انصار النظام الجماهيري، هو الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي ولا يمثلنا غيره.

فالمصالحة خطوة وطنية، تحتاج لأشخاص وطنيين حقيقيين اجندتهم الوطن ومصلحة أهله فقط ولا ينتمون لاي تيارات مسيرة من الخارج.

-نطالب بتشكيل مفوضية عليا للمصالحة والالتزام بكل الوعود من تسوية الأوضاع القانونية للأسرى والافراج عنهم لتهيئة الظروف لعقد مصالحة حقيقية تضمن الانتقال إلى انتخابات حرة نزيهة وحكومة منتخبة تحقق ما يتمناه الشعب الليبي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى