محلي

قادة كتائب وثوار مصراتة يتبرأون من عبد السلام زوبي ويدعون للوقوف بوجه حكومة الدبيبة

أصدر ما يسموا بقادة كتائب وسرايا الثوار في مصراتة بيانا ضد عبد السلام زوبي، جاء كالتالي:-
نحن المجتمعين من الثوار من كافة الكتائب السرايا العسكرية في مدينة الثورة مصراتة الصمود اليوم، قد علمنا أن هناك مساع وترتيبات من قبل المدعو ( عبد السلام زوبي ( بشأن انشاء فروع لأجهزة امنية وكتائب عسكرية في مصراتة، تدور هذه الترتيبات في دوائر معينة ذات مصالح مشتركة مع شخصيات لا تمثل مصراتة نهائياً تريد أن تختزل اسم مصراتة وتمثله أمام الحكومة في طرابلس لتقاسم مصالح سياسية وغير سياسية باسم مصراتة وثوارها .
علي
إننا نتحفظ على المدعو ( عبد السلام زوبي ) ولا يمثل مدينة مصراتة ولا كتائبها العسكرية ونتبرأ من كل أفعاله، ونعلن انه لم يكن يوماً آمرلأي كتيبة أو سرية عسكرية تابعة للمجلس العسكري مصراتة او اتحاد كتائب وسرايا الثوار مصراتة .
كما نؤكد على أنه من حق أي أحد أن يشكل أي جسم مشروع لأغراض مشروعة ولكن ليس من حق أي أحد أن يختزل اسم المدينة وباسم الثورة في آرائه واجتهاداته وطموحاته الغير شرعية .
وبهذا ندعو كل أهالي مدينة مصراتة :-
ندعو افراد كتائب وسرايا الثوار للوقوف صفا واحدًا امام هذه المؤمرات التي يقودها المدعو ( عبد السلام زوبي ) .

– ندعو للوقوف في وجه الحكومة التي لم تحظى بتوافق الليبيين وإيقاف كل القرارات العشوائية التي تخدم مصالح معينة
– نطالب جميع ( أعيان وحكماء مدينة مصراتة ) بالتحلي بروح المسؤولية وتغليب المصلحة العليا بعيداً عن
مصالح والاستفادة الشخصية .
-تحذر الأحرار والشرفاء من الانجرار وراء التجمعات المشبوهة من أجل مصالح شخصية وتنفيذ أجندة لا تخدم مصلحة الوطن
– تحذر الأشخاص المشبوهين اللذين اتخذوا من ثورتنا ستار لهم، لتمرير صفقاتهم المشبوهة . (6) نطالب ” المجلس الرئاسي ” الوقوف بقوة القرارات والشرعية بعدم شق صف الثوار بشأن القرارات العشوائية التي تقوم بها الحكومة لتنفيذ مصالحها الشخصية . (7) ندعم كافة جهود توحيد صفوف الثوار والمصالحة الحقيقية، ولم شمل جميع الليبيين الأحرار والانطلاق نحو الدولة المدنية
اننا في تجمع الثوار نؤكد أننا لن نتراجع قيد أنمله مما تواثقنا عليه مع شهدائنا وسنقاوم كل المؤامرات والمحاور التي تحاول أن تثير الفتنه أو تمثل مصراتة من أجل مصالحها الشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى