محلي

الفريق السياسي للمترشح الرئاسي الدكتور سيف الإسلام يرفض الاحتجاز التعسفي للشيخ أبوسبيحة

 

الفريق السياسي للمترشح الرئاسي الدكتور سيف الإسلام يحمل خاطفو الشيخ أبوسبيحة مسئولية سلامته

أشاد الفريق السياسي للمترشح الرئاسي الدكتور سيف الإسلام القذافي بالبيان الصادر عن مدينة الزنتان ويرفض الاحتجاز التعسفي لرئيس فريق المصالحة الشيخ علي مصباح أبوسبيحة الحسناوي.

وقال الفريق السياسي للمترشح الرئاسي الدكتور سيف الإسلام القذافي، في بيان “نُحيي أهلنا في مدينة الزنتان المُجاهدة دعوتهم للإسراع في إنجاز الانتخابات الرئاسية والنيابية المتزامنة دون إقصاء لأي طرف، ودعمهم لترشح الدكتور سيف الإسلام للانتخابات الرئاسية”.

وأضاف البيان، ” نشيد بموجة التضامن والدعم من مختلف الفعاليات الإجتماعية والسياسية ومنظمات المجتمع المدني مع بيان أهلنا في الزنتان”، داعيا إلى أن تأخذ هذه المبادرة مسارها العملي في أقرب الآجال.

وأعرب البيان عن ادانته ورفضه ” أساليب القمع والترهيب والاعتقالات التي تمارسها بعض الأجهزة الأمنية في مناطق الجنوب في حق أبناء المنطقة”.

وحمل البيان، “خاطفي الشيخ أبوسبيحة المسئولية التامة عن سلامته الشخصية وعن التداعيات الخطيرة المحتملة لهذا العمل غير المسئول، مطالبا بإطلاق سراحه على وجه السرعة.

ودعا البيان، كل المنخرطين في إنجاز استحقاق المصالحة التي يعتبر الشيخ علي مصباح أبوسبيحة الحسناوي أحد دعاتها والفاعلين في مسارها منذ 2011 إلى التحرك العاجل لإطلاق سراحه.

كما طالب البيان، بوقف كل أنواع التعديات التي تهدف إلى تكميم الأفواه وحرمان المواطنين من حقوقهم في التعبير عن آرائهم ومواقفهم ومنعهم من ممارسة العمل السياسي السلمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى