محلي

اغنية: مشروع الدكتور سيف الإسلام يعتمد على التحرر بدلاً من المشاريع الصدئة التي دمرت ليبيا

أكد الباحث السياسي، عبد العزيز أغنية أن مشروع الدكتور سيف الإسلام القذافي لا يزال هو المشروع الحلم لكل الليبيين.

وأوضح اغنية، في تصريح مرئي أن مشروع الدكتور سيف الإسلام يعتمد على التحرر المفتوح العام لكل الدولة، بدلاً من المشاريع الصدئة التي دمرت ليبيا طيلة السنوات الماضية.

وأشار اغنية، إلى أن الناس يفُضلون مشروع سيف الإسلام القذافي بسبب ما رأوه بصورة واضحة مما كان يطبقه وينوي تطبيقه قبل إسقاط الدولة في 2011.

وذكر اغنية، أن سيف الإسلام حذر مما ستؤؤل له ليبيا بسبب المؤامرة الدولية على البلاد، وهو ما حدث للأسف، ما جعل المواطنون مقتنعون به، لافتا إلى أن سيف الإسلام لديه مشروع ولديه حيثيات كاملة لمشروعه داخل طرابلس وخارجها، وهو مختلف عن مشروع النظام الجماهيري.

وأضاف اغنية، “لا أدعو المواطن لاختيار الدكتور سيف الإسلام أو غيره، لأن المواطن يعلم من الأصلح بالنسبة له والأصلح هو من سيحكم ليبيا، ويجب ترك الليبيين لاختيار من يحكم بلادهم، بدلاً من مصادرة حقوقهم وآرائهم.

وتابع اغنية: ” القائد الشهيد معمر القذافي قدم لليبيا رعاية صحية وتعليمية في وقت كانت ليبيا تعيش في ظلام”.

وأضاف: ” تيار سبتمبر مُنتشر في كل أرجاء ليبيا، ويعتبر بمثابة الأمل لكل الليبيين للخروج من الفوضى التي تمر بها البلاد، بسبب تدخل القوى الخارجية”.

وتساءل اغنية، ” لماذا لم يتوقف قطاعي النفط والكهرباء في ليبيا رغم كل هذه الفوضى، لان السبب يرجع إلى ما أقره النظام الجماهيري من جعل العاملين في القطاعين ليبيين بنسبة تصل إلى 90%”.

وزاد اغنية، ” بسبب ما يعيشه المواطن الليبي كل يوم أطُلق على فبراير نكبة، لأنه يعيش هذه النكبة وهدر للسيادة والأمن والأمان كل يوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى