الأرصاد: اعتدال حالة الطقس على معظم المناطق

 

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اعتدال حالة الطقس على معظم مناطق البلاد مع تكاثر السحب من حين إلى آخر على مناطق الجنوب الغربي يتخللها هطول زخات من المطر.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز اليوم الخميس، تراوح درجات الحرارة القصوى بين 22 و40 درجة مئوية في جميع المناطق.

رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – الجبل الغربي
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة تتحول غدا إلى شمالية شرقية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 22 و28 درجة مئوية.

الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع احتمال هطول أمطار خفيفة ومتفرقة على بعض المناطق الساحلية والجبل الأخضر والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 22 و28 درجة مئوية.

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة
تتكاثر السحب من مساء اليوم مع احتمال هطول أمطار متفرقة على غات وما جاورها تصاحبها أحيانا خلايا رعدية، وقد تشمل معظم مناطق الجنوب الغربي خصوصا غدامس والحمادة من مساء الغد والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 32 و38 درجة مئوية.

الواحات – السرير – تازربو – الكفرة
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول غدا إلى شمالية فشمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 37 و40 درجة مئوية، وتسجل انخفاضا غدا.

Exit mobile version