محلي

مؤكدا عدم تلوث يده بجرم أو خيانة.. اجتماعي الحساونة يطالب بإطلاق سراح الشيخ أبو سبيحة

 

طالب المجلس الاجتماعي لقبيلة الحساونة في سبها بالحرية لرئيس فريق المصالحة التابع للدكتور سيف الإسلام القذافي الشيخ علي ابوسبيحة

وقال المجلس، في بيان إنه ” في زمن الصراعات والتشتت، تظهر بوادر الوطنية الحقيقية على شكل شيخ نبيل يحمل في قلبه حب الوطن وإخلاصه له الشيخ الذي لم تلوث يديه بجرم أو خيانة يجد نفسه مطفأ نوره ويُغيّب عن عيون الجميع بطريقة مريبة”.

وأضاف البيان، ” صوته الذي كان يرتفع ليدافع عن كرامة وطنه الآن يسكت في زنزانة مظلمة هذا الرجل الذي كان يعبر عن إرادته لوطنٍ مستقل وسيدٍ على نفسه يشهد له التاريخ بمواقفه الشجاعة وثوابته الوطنية”.

وذكر البيان انه ” في أيام مباركة من شهر ذي القعدة، حيث يعبّر الناس عن تلاحمهم وتصالحهم، يبقى الشيخ أبو سبيحة محبوس بعيد عن أحبائه وعائلته”.

ودعا البيان قائلا، ” دعوة يطلقها القلب المؤمن بعدالة الله اطلقوا سراح هذا الطاعن في السن، الذي يعاني من الأمراض القاسية حتى يعود إلى حضن وطنه وشعبه الذي ينتظره بفارغ الصبر”.
يشار إلى أنه يتواصل اعتقال رئيس فريق المصالحة الوطنية التابع للدكتور سيف الإسلام القذافي الشيخ علي ابوسبيحة بجهاز الأمن الداخلي بنغازي لليوم الـ “48” على التوالي بتهمة دعمه للمصالحة الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى