محلي
بعد حديثه عن “ميليشيا النواصي”.. الساعدي لـ باشاغا: ليس عيبًا أن يكون لك مستشارًا إعلاميًا حتى لا تورط نفسك .
وجه المسؤول الشرعي بالجماعة الإسلامية الليبية المقاتلة، سامي الساعدي، رسالة إلى وزير الداخلية بحكومة الوفاق غير الشرعية، فتحي باشاغا، على خلفية وصف الأخير لبعض العناصر المتواجدة في طرابلس بالميليشيات.
“الساعدي” قال في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، رصدتها “أوج”: “يا وزير الداخلية.. كلمتين،، ليس عيبًا أن يكون لك مستشار سياسي وإعلامي ناجح وصاحب قضية، حتى لا تضع نفسك ومن معك في الورطات، وحتى لا تنزلق في سياسة التأرجح، لا تقتلوا أسودكم فتأكلكم كلاب أعدائكم”.
وقال وزير الداخلية بحكومة الوفاق غير الشرعية، فتحي باشاغا، خلال مؤتمر صحفي في العاصمة طرابلس، اليوم الأحد: “أنصح الشباب في ميليشيات النواصي ألا يقبضوا على أحد لأن هذا ليس من اختصاصهم، هذا اختصاص الداخلية، والباب مفتوح أمام من يريد الانضمام للداخلية ومن يرفض سيحاسب أمام القانون”.




