محلي

باشاغا : يستنجد بمسؤولين فرنسيين لإقامة المستشفيات الميدانية للتغلب على فيروس كورونا .


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏، ‏نص مفاده '‏الأخبار باشاغا يستنجد بمسؤولين فرنسيين لإقامة المستشفيات الميدانية للتغلب على على فيروس كورونا‏'‏‏

بحث وزير الداخلية بحكومة السراج باشاغا، مع عدد من المسؤولين بالقطاع الفرنسي المتخصص في الأمن المدني «الدفاع المدني»، كيفية إقامة المستشفيات الميدانية في مجال الكوارث الطبيعية.
واستمع الوزير خلال اللقاء الذي عُـقد اليوم في باريس، إلى شروح من قبل المسؤولين حول كيفية وتنظيم واستخدام معدات الحماية المدنية، التي من مهامها حماية الأشخاص والمرافق المدنية وحماية البيئة، وعمليات إنقاذ في حوادث السيارات وبأقل ضرر، بحسب بيان للوزارة اليوم.
وأوضح البيان أن اللقاء يأتي ضمن سلسلة من الاجتماعات واللقاءات التي يجريها الوزير خلال الأيام الراهنة، في فرنسا بعدد من المسؤولين، من أجل النهوض بوزارة الداخلية في عدة مجالات، ومن بينها هيئة السلامة الوطنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى