محلي

المجلس الاجتماعي لقبائل زليتن يعلن تفويض الدكتور سيف الإسلام لإنقاذ ليبيا والليبيين من الفتنة الحالية #قناة_الجماهيرية_العظمى_قناة_كل_الجماهير

أوج – زليتن
أعلن المجلس الاجتماعي لقبائل زليتن بالداخل والخارج، تفويض الدكتور سيف الإسلام معمر القذافي، مؤكدًا أنه بما لدية من القدرة السياسية والاجتماعية والسياسية لإنهاء هذه المهزلة قادر على إنقاذ ليبيا والليبيين من هذه الفتنة.
وأضاف المجلس، في بيانٍ إعلامي، طالعته “أوج”، أن ليبيا تمر بفتنة ومؤامرة كبيرة وتغييب دولي مُتعمد لتشريد العباد وهتك البلاد واستنزاف ثرواته وخيراته، لافتًا إلى أنه بتولي الحكومات وتعدد الرايات والتوجهات، لم يأت من أثبت أن قلبه على الوطن والمواطنين طوال هذه السنوات، ومنذ زرع هذه الفتنة وبداية المؤامرة على ليبيا.
وأكد المجلس تفويض الدكتور سيف الإسلام معمر القذافي بما لدية من القدرة السياسية والاجتماعية والسياسية لإنهاء هذه المهزلة وإنقاذ ليبيا والليبيين من هذه الفتنة، مشيرًا إلى أنه صاحب نظرة ثاقبة، وأنه حذر الليبيين مما هم فيه الآن ولم يغادر ليبيا ولم يخون ولم يتعامل مع أي عدو ولم يتآمر أو يخابر لصالح أعداء ليبيا، وله مشروع واضح للأعيان وأمام الجميع وفي كل مدينة وقرية.
واختتم: “لم يتبع أي أجندة خارجية ولم تثبت عليه أي جهة تهمة الخيانة والتآمر والعمالة أبدًا، وهو الرجل الوحيد والقادر بإذن الله لقيادة المصالحة الوطنية الشاملة وقيادة ليبيا لإخراجها إلى بر الأمان والتي بها يُبنى الوطن”.
وتمر ليبيا بأزمة سياسية عسكرية مستمرة، منذ العام 2011م، حيث يتنازع على السلطة حاليًا طرفان، هما؛ حكومة الوفاق غير الشرعية، بقيادة فائز السراج، والطرف الثاني، الحكومة المؤقتة، والتي يدعمها مجلس النواب المنعقد في مدينة طبرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى